من نحن

قصتنا ونجاحنا يعتمدان عليها رؤيتنارسالتناأهدافنا وفريق عمل مدرب

بدأت منصة وكلني للدعاية والإعلان بالتواجد على أرض الواقع منذ عام ” 2021″ كوكالة دعاية وإعلان صغيرة داخل المملكة العربية السعودية، ومن هنا انطلقنا في التطور التدريجي، حتى أصبحت وكالتنا الوكالة الرائدة والمتفردة في مجال صناعة الحلول الإعلانية والدعائية الفنية المتميزة

رؤيتنا

نطمح أن نكون الوكالة الأولى والرائدة في مجال التسويق الرقمي، عبر تقديم أفضل الحلول والأفكار الإعلامية والرقمية بوسائل مبتكرة وإبداعية داخل المملكة العربية السعودية والوطن العربي.

رسالتنا

الارتقاء بعملائنا المميزين إلى مكانة عالية ومميزة تفوق التوقعات، وتحقق الأهداف المرجوة، عبر تقديم أعلى درجة من الجودة في خدماتنا الرقمية والإعلامية المقدمة لهم، مع مراعاة المعايير القياسية والأسعار التنافسية.

أهدافنا

نعمل بصورة مستمرة وبشكل دائم على تطوير وتحسين نوعية وجودة الحلول الرقمية المقدمة لعملائنا، والتي تتناسب مع احتياجاتهم ورغباتهم بالدرجة الأولى.

القيم والمبادئ

لريادة: وذلك عبر النهوض بالمجال الرقمي والإعلامي في المملكة السعودية.
المسؤولية الوطنية:بواسطة العمل على تنمية رأس المال وتشغيله بالشكل الصحيح في المملكة.
الابتكار والتميز: والذي يأتي من خلال تقديم الحلول الرقمية والتفاعلية بطرق إبداعية ومبتكرة.
الجودة في الأداء: وتظهر الجودة والتميز في الأداء عبر تحقيق أفضل سياسات ومعايير الجودة.
روح فريق العمل: فريق العمل يعمل كخلية النحل بما يصب في مصلحة وأهداف الشركة ودعم رؤيتها ورسالتها.

%
0
رضاء العملاء
0
الخدمات
0
فريق العمل
0
المشروعات
generic

من نحن

أت منصة وكلني للدعاية والإعلان بالتواجد على أرض الواقع منذ عام ” 2021″ كوكالة دعاية وإعلان صغيرة داخل المملكة العربية السعودية، ومن هنا انطلقنا في التطور التدريجي، حتى أصبحت وكالتنا الوكالة الرائدة والمتفردة في مجال صناعة الحلول الإعلانية والدعائية الفنية المتميزة.

وبالفعل تمكن فريق العمل المدرب  على أعلى درجة من الخبرة من اكتساح مكانة رائدة في تقديم الخدمات المتمثلة في تصميم وبرمجة المواقع الإلكترونية، وتخطيط التسويق الرقمي، وإدارة العلامات والهويات التجارية، والقيام بأعمال الدعاية والإعلان والتسويق سوء التقليدي أو الرقمي، بالإضافة إلى مجال الوسائط المتعددة، وإنشاء وإدارة المحتوى عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

صعدنا سلم النجاح خطوة خطوة بدءاً من عملنا كمنصة متخصصة في خدمات الدعاية والإعلان، حتى أصبحنا وكالة رقمية كاملة متكاملة ساهمت بشكل كبير في عملية التحول الرقمي داخل المملكة، عبر توجيه كافة الطاقات نحو العمل على تطبيق المعايير القياسية المطروحة ضمن إطار رؤية المملكة 2030.